التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شركة مكافحة الحمام بالرياض

 شركة تركيب طارد الحمام شركة مكافحة الحمام بالرياض



كيفية مكافحة الحمام , اهلاً بك عزيزي القارىء  في شركة الإبداع  أكبر شركة مكافحة الحمام بالرياض, يعتبر الحمام من الطيور الودودة راثعة الجمال ولكن تواجد اسراب من الحمام بشكل مستمر علي اسطح المنازل يعتبر بمثابة عامل ازعاج وذالك لان الحمام من الطيور التي تتجمع بشكل اسراب وتقوم ببناء اعشاشها فوق الأسطح مما يجعل من اسطح المنازل مكان
فوضوي يعج بالفضلات والروائح  الغير محببة . شركة مكافحة الحمام بالرياض .

ولذالك حرصت شركة مكافحة الحمام بالدمام  علي توفير قسم خاص بتقديم خدمات مكافحة الحمام وذالك تحت اشراف خبرا متخصصين في  طرق مكافحة طيور الحمام مع مراعاة حقوق الحيوان واستخدام اساليب لا تضر بالبيئة .

أسباب تواجد الحمام على الاسطح

  • قدرة الحمام علي التكاثر بشكل كبير .
  • تواجد بعض النباتات المزروعة سواء علي اسطح المباني او الشبابيك .
  • وجود مساحات فارغة علي اسطح المنازل والشبابيك الخاصة بالمنازل .
  • تواجد الحبوب علي الاسطح خصوصا الاسطح التي تتواجد عليه بعض انواع الطيور .

شركة مكافحة الحمام بالرياض

تعتبر فرع من فروع  شركة مكافحة الحمام  ولا يقل في مستوى الكفاءة عنه , حيث يتواجد به فريق عمل مدرب علي اعلي مستوى ويقدم هذا الفرع خدماته علي مدار اليوم دون كلل أو تعب حيث يمتلك أكثر من فريق عمل يعملون فيما بينهم بالتناوب مما يرف من كفاءة وجودة العمل.

طرق مكافحة الحمام

تتبع شركة مكافحة الحمام  أكثر  من طريقة مكافحة الحمام  وتتمثل هذة الطرق في التالي .

  1. طرد الحمام بأستخدام ما يعرف بمادة الجل الشفاف  حيث تستخدم كنوع من انواع المصايد عند هبوط الحمام عليه فان ارجل الحمام تلتسق به .
  2. نصب الشباك اعلي الأسطح مما يجعل من اسطح المباني اماكن غير مناسبة لهبوط الحمام وبالتالي لن يكون قادر علي انشاء اعشاش فوق الأسطح .
  3. تركيب ألواح المسامير وهذة الطريقة لا تستخدمها الشركة وذالك مراعاة لحقوق الحيوان .
  4. استخدام الاسلاك الشائكة علي اسوار المنازل وذالك لمنع تجمعات الحمام فوقها .
  5.  طرد الحمام عن طريق  استخدام افضل جهاز طارد الحمام .

اضرار تواجد اسراب الحمام علي اغطية المكيفات :

تشير شركة مكافحة الحمام بالرياض الي ان تواجد اسراب الحمام بالمنازل  قد يؤدي الي الحاق العديد من الاضرار بالمكيفات واغطيتها نظراً لبناء الحمام اعشاشة علي الغطاء الخارجي للمكيف وتتمثل هذة الاضرار  في النقاط التالية .

  • يؤدي تواجد  اعشاش الحمام فوق غطاء المكيف الي تلف الغطاء المعدني الذي يعمل علي حماية المكيفات من اشعة الشمس والعوامل الجوية الاخرى .
  • تواجد اعشاش الحمام  فوق اغطية المكيفات قد يؤدي الي تسرب روائح غير مرغوب بها داخل المكيفات وبالتالي تنتقل تلك الروائح الي الداخل وتزعج سكان المنزل .
  • انتشار الحشرات علي نوافذ المنزل .

شركة مكافحة الحمام بالرياض

تساعدكم على التخلص من الحمام الذي يسبب الإزعاج ويلوث المكان ولا يمكنكم التخلص منه، على الرغم من أن الحمام يعشقه الكثير من الناس ويعملون على تربيته والتجارة فيه إلا أن هناك حمام يمثل مشكلة كبيرة يجب التخلص منه بأي شكل، لذلك عليك التواصل مع شركتنا شركة مكافحة الحمام بالرياض والتي سوف تقدم لكم خدمة طرد الحمام بأسرع وقت ممكن وبتكلفة بسيطة.

افضل شركة مكافحة الحمام بالرياض

تقوم شركة مكافحة الحمام بالرياض بمكافحة عدة أنواع من الحمام، الحمام البري هو قليل بعض الشيء حيث أنه من أنواع الحمام التي تحب الهجرة ولا تستقر في مكان واحد فقط، وهو يسمى بالحمام الجبلي وليس أليف، يتم التخلص منه في حالة وجود إزعاج في فصل الشتاء.

حمام منتج للحلوم وهو يتناول اللحوم في الصغر ويتم تربية هذا النوع من أجل التجارة، فهو نوع ممتاز ويتم بيعه بعد اكتمال 30 يوم فقط من خروجه من البيض حيث أنه في عمر الشهر يكون الريش قد اكتمل به.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تسليك مجاري بالدمام